المصري اليوم - اخبار مصر- فودة يطلب من نقيب أطباء الأسنان تفعيل دور النقابة والارتقاء بالمستوى المهني موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- فودة يطلب من نقيب أطباء الأسنان تفعيل دور النقابة والارتقاء بالمستوى المهني موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- فودة يطلب من نقيب أطباء الأسنان تفعيل دور النقابة والارتقاء بالمستوى المهني موجز نيوز

فودة يطلب من نقيب أطباء الأسنان تفعيل دور النقابة والارتقاء بالمستوى المهني

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طلب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، من نقيب أطباء أسنان جنوب سيناء تفعيل دور النقابة والارتقاء بالمستوى المهني لأطباء الأسنان وخاصة أن المحافظة من أولى المحافظات التي ستطبق بها منظومة التأمين الصحي الجديدة. جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للدكتور محمد سعيد الحمامصي، نقيب أطباء أسنان جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة .

واستعرض النقيب الوضع الحالي لأطباء أسنان جنوب سيناء وتوزيعهم بكل مدن جنوب سيناء، كما استعرض إقامة ورشتي عمل لأطباء الأسنان بمدينة دهب، ووجه الشكر للمحافظ على الدعم والمجهودات تجاه ما تقوم مديرية الشؤون الصحية عامة ووكيل الوزارة خاصة تجاه الأطباء المعينين الجدد.

وطالب المحافظ النقابة الفرعية والنقيب بتفعيل دور النقابة في رفع المستوى المهني لأطباء الأسنان المتواجدين بجنوب سيناء وإقامة العديد من الدورات والندوات وخاصة مع دخول محافظة جنوب سيناء بالمرحلة الثانية للتأمين الطبي الشامل وأهمية مدن جنوب سيناء في تقديم خدمات السياحة العلاجية المختلفة.

وفي هذا الصدد قام الحمامصي بشرح خطة عمل لإحدى الشركات العالمية لطب الأسنان الرقمى المزمع إقامتها بمدينة لتكون الفرع الوحيد للشركة بجمهورية مصر العربية حصريا، وهو الوحيد بالشرق الوسط حتى الآن، كذلك شرح جميع الخدمات الطبية لعلاج الأسنان الرقمى وما تمثله من نقلة نوعية في طب الأسنان كذلك إقامة ندوات ومؤتمرات عالمية بمدينة لتدريب الأطباء وفنيي المعامل.

وأشاد المحافظ بمثل هذه النقلة النوعية في تقديم خدمات طب الأسنان بالمحافظة للمرة الأولى من نوعها، مما يجعلها في مصاف المدن العالمية لتقديم مثل هذه الخدمات مع تشجيع إقامة مثل هذه المشروعات.

جدير بالذكر أن الشركة ستقوم بتوفير علاج الأسنان للبدو من أبناء جنوب سيناء، ضمن خطة للقوافل الطبية العلاجية في الوديان والتجمعات البدوية.

الوضع في مصر

اصابات

106,707

تعافي

98,981

وفيات

6,211

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تكثيف حملات النظافة والتعقيم داخل اللجان الإنتخابية خلال فترة الراحة بالشرقية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- عمرو الليثي: والد بوسي أجرى عملية جراحية في عينه اليمنى موجز نيوز