المصري اليوم - اخبار مصر- « الجامعي»: طفل يخضع للإشراف الطبي ويجري جراحة الأسبوع المقبل موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- « الجامعي»: طفل يخضع للإشراف الطبي ويجري جراحة الأسبوع المقبل موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «بنها الجامعي»: طفل المنصورة يخضع للإشراف الطبي ويجري جراحة الأسبوع المقبل موجز نيوز

« الجامعي»: طفل يخضع للإشراف الطبي ويجري جراحة الأسبوع المقبل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد مستشفى الجامعي، أن الطفل الذي تم تحويله من إحدى مستشفيات محافظة الدقهلية، يخضع للإشراف الطبى الدقيق ويتم متابعته لحظة بلحظة من أطباء متخصصين في جراحة الأورام بالمستشفى، كما يتم الآن تحضير الحالة، حيث أنه يعانى من «الأنيميا» ويتم نقل دم له بصفة مستمرة إلى أن يتم تحديد موعد لإجراء جراحة له، وذلك نظرا لأن الطفل كان يأخذ علاجا كيماويا وتم وقف هذا العلاج.

ونفى المستشفى، في بيان، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، عن أن الطفل الذي تم تحويله من مستشفيات إلى مستشفى الجامعي يتعرض للإهمال داخله، مضيفا: "لكي يتم عمل الجراحة يستوجب مدة زمنية كافية بين وقف العلاج الكيماوي وإجراء الجراحة والتى قد تصل إلى 6 أسابيع، ولكن سيتم اختصارها للتعجيل بعمل الجراحة، كما أن جميع المستلزمات التي سيحتاجها الطفل داخل العمليات تم التبرع بها وتوفيرها بالكامل للتخفيف عن كاهل أسرته".

وأوضح المستشفى أنه سيرافق الطفل داخل غرفة العمليات 5 أطباء متخصصين في جراحة أورام والرمد والتجميل ومخ وأعصاب وجراحة وجه وفكين، وسوف يتم عمل الجراحة الأسبوع المقبل.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، قد تداولوا فيديو لحالة طفل يعاني الإهمال في التعامل من قبل إدارة واطباء مستشفى الجامعي، ولا يتم تقديم الخدمة الطبية له.

الوضع في مصر

اصابات

106,707

تعافي

98,981

وفيات

6,211

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- عميد «الهندسة الإلكترونية» بالمنوفية: تطبيق حازم للإجراءات الاحترازية بامتحانات «الميد ترم» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الوطنية للانتخابات» تعلن فوز 110 مرشحين بإعادة «أولى النواب» موجز نيوز