المصري اليوم - اخبار مصر- تمويل 228 مشروعا بقيمة 10.9 مليون جنيه من خلال «مشروعك» بشمال سيناء موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- تمويل 228 مشروعا بقيمة 10.9 مليون جنيه من خلال «مشروعك» بشمال سيناء موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- تمويل 228 مشروعا بقيمة 10.9 مليون جنيه من خلال «مشروعك» بشمال سيناء موجز نيوز

تمويل 228 مشروعا بقيمة 10.9 مليون جنيه من خلال «مشروعك» بشمال سيناء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ أنه تم تنفيذ عدد 228مشروعا بتمويل أكثر من 10.9 مليون جنيه، وفرت 450 فرصة عمل متنوعة.

وأعلن المحافظ آن هذا ضمن المشروع القومى للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية «مشروعك» الذي تنفذه وزارة التنمية المحلية حاليا في مختلف المحافظات بهدف توفير فرص عمل للشباب وزيادة دخل الأسرة ورفع المستوى الاقتصادى لها.

وشدد المحافظ على ضرورة الاستفادة من المشروعات التي تمولها الدولة، وذلك بهدف تشجيع الانتاج والقطاع الخاص وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.. وخاصة الشباب.. بتنفيذ المشروعات الإنتاجية .

ومن جانبه.. أعلن أسامة الشريف مدير عام الادارة العامة للانتاج والشئون الاقتصادية في المحافظة والمدير التنفيذى للمشروع أنه تم التنسيق مع بعض البنوك وتوفير مقرات لها في العريش ( لخدمة أبناء مراكز ومدن: العريش والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل )، وبئر العبد( لخدمة أبناء مركز بئر العبد) لتمويل المشروعات المقدمة.

وأضاف الشريف أنه يتم التمويل للمشروعات التجارية والصناعية والخدمية الحديثة والقائمة بقروض تمويلية بفائدة تقل عن السعر السائد بنحو من 1 – 3 %، وأنه تم تمويل المشروعات التي تقدم بها الشباب وغيرهم بمبالغ تراوحت بين ١٠ آلاف و٢٥٠ ألف جنيها لكل مشروع حسب حجمه، وبالتيسيرات المقررة.. علاوة على استفادة صاحب المشروع بمنحه رخصة مؤقتة لمدة 5 سنوات، وأنه تم بالفعل اصدار عدد 7 رخص مؤقتة لبعض المستفيدين لحين استخراج الرخصة الدائمة للمشروع .

الوضع في مصر

اصابات

106,060

تعافي

98,624

وفيات

6,166

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وصول دفعة من أطباء الجامعات إلى مستشفي العريش لتوقيع الكشف الطبي علي المواطنين موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس مدينة أبوقرقاص يتابع تبطين 4 ترع لترشيد الموارد المائية (صور) موجز نيوز