المصري اليوم - اخبار مصر- حملة مسائية لرفع الإشغالات من ميادين وشوارع كفر شكر بالقليوبية موجز نيوز

حملة مسائية لرفع الإشغالات من ميادين وشوارع كفر شكر بالقليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفذت إدارتى الاشغالات والمرافق بمجلس مدينة كفر شكر بالتنسيق مع مركز الشرطة، حملة مسائية مشاء أمس الخميس، لرفع كافة الاشغالات المتواجدة بميدان المدينة وشارع جمال عبدالناصر وكذالك الكوبرى ومدخل المدينة، تنفيذا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ في الارتقاء بكافة الخدمات والمرافق وتحرير الشوارع من الاشغالات لخدمة وراحة المواطنين.

قال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، إنه تم رفع الاشغالات من شارع عبدالمنعم رياض وكل المخالفات الخارجة على حدود التنظيم لراحة وخدمة المواطنين.

وأضاف رئيس المدينة أن الحملة هدفها الحفاظ الطريق العام دون معوقات مشددا على إستمرار كافة الجهود لمواجهة كافة أساليب المخالفات والتعدى على الطرق والشوارع سواء بالافتراش أو الاشغالات.

وأوضح رئيس المركز والمدينة أن الشوارع والطرق ملك للجميع ولايجب التعدى عليها بالاشغالات لعدم احداث تكدث مرورى وزحام حفاظا على حقوق المواطنين في تحركاتهم والتسهيل عليهم لشعورهم بالرضا التام.

حملة مسائيه لرفع الاشغالات فى كفر شكر

الوضع في مصر

اصابات

106,060

تعافي

98,624

وفيات

6,166

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس مدينة دسوق تناقش الاستعداد لانتخابات مجلس النواب موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- فحص 102641 مواطنا في مبادرة الرئيس لعلاج الأمراض المزمنة بالوادي الجديد موجز نيوز