المصري اليوم - اخبار مصر- إعداد تقرير أسبوعي لمستوى الخدمات المقدمة لمواطني البحر الأحمر موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- إعداد تقرير أسبوعي لمستوى الخدمات المقدمة لمواطني البحر الأحمر موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- إعداد تقرير أسبوعي لمستوى الخدمات المقدمة لمواطني البحر الأحمر موجز نيوز

إعداد تقرير أسبوعي لمستوى الخدمات المقدمة لمواطني البحر الأحمر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي، والذي عقد بالقاعة الرئيسية بديوان عام المحافظة ؛ في بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور، مهنئاً الجميع بمناسبة العام الدراسي الجديد وعيد المولد النبوي الشريف.

أكد حنفي علي رؤساء المدن ضرورة التنسيق مع كافة الجهات للمرور بشكل دائم علي جميع المؤسسات الخدمية التي تتعامل مباشرة مع المواطنين مثل المستشفيات والأسواق والمدارس والشهر العقاري وغيرها من المديريات الخدمية ؛ وعمل تقرير اسبوعي مع عرض أبرز المعوقات الموجودة والمقترح اللازم لحلها.

ووجه رؤساء المدن بمراجعة كافة المعدات اللازمة لمواجهة أخطار السيول والأمطار ، والتأكد من صلاحيتها وعمل تقرير في حالة وجود أعطال بها او عجز. وخلال الاجتماع أعرب حنفي عن عدم رضائه بمستوي كفاءة الشوارع بمدينة الغردقة ، موضحاً قيامه بجولات داخل الشوارع الجانبية والرئيسية بصفة مستمرة ومتابعة مستوي النظافة. كما شدد علي رؤساء المدن بضرورة تنسيق وتجميل وطلاء وجهات المنازل والعمارات باللون الأبيض وتوقيع عقوبة علي من يتقاعس عن التنفيذ.

وفي ذات السياق أكد حنفي علي ضرورة التنسيق بين المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الاحمر لمراجعة كافة المطابق ومعرفة مدي جاهزيتها في حال سقوط أمطار خلال الفترة المقبلة. كما ناقش محافظ البحر الأحمر خلال المجلس التنفيذي استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب ومعرفة مدي جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين ومدي توفير الاجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم اللجان الانتخابية وتركيب المظلات للحماية من حرارة الشمس وتوفير كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى