المصري اليوم - اخبار مصر- حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية موجز نيوز

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان للمرور الميداني علي الأراضي الزراعية ، وخاصة الأراضي المجاورة للكتل السكنية للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية ، حفاظاً على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائى.

وفى هذا الإطار شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديرب نجم ، حملة مكبرة أسفرت جهودها عن إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية بقرموط صهبرة، حيث تم إزالة سور بالخوص والشبك والبوص على مساحة ٧٥ متر بعزبة إسحاق ، تمهيداً لإنشاء ملعب خماسي حول الأرض الزراعية بمساحة ٦ قراريط ، وتمت الإزالة حتى سطح الأرض بإشراف قوة أمنية من مركز شرطة ديرب نجم، ورئيس المدينة ومسئولي الإزالات وحماية الأراضي بالوحدة المحلية، وقسم الإزالات بالمجلس ، وتم اتخاذ الإجراء القانوني حيال المخالف.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة أسفرت جهودها عن إزالة قيراط في المهد ببندر الحسينية عبارة عن شدة خشبية مجهزة لصب خرسانة مسلحة ، وذلك بدون تراخيص قانونية ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى