أخبار عاجلة
أب وابنه يعاشرون الابنة حتى انجبت طفلا -

المصري اليوم - اخبار مصر- ورشة عمل ببورسعيد استعدادًا للتقديم في مسابقة «جائزة مصر للتميز الحكومي» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- ورشة عمل ببورسعيد استعدادًا للتقديم في مسابقة «جائزة مصر للتميز الحكومي» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- ورشة عمل ببورسعيد استعدادًا للتقديم في مسابقة «جائزة مصر للتميز الحكومي» موجز نيوز

ورشة عمل ببورسعيد استعدادًا للتقديم في مسابقة «جائزة مصر للتميز الحكومي»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت، اليوم، فعاليات ورشة عمل لمنسقى الأحياء ومدينة بورفؤاد والمراكز التكنولوجية والموقع الإلكترونى لمحافظة ، وذلك في إطار بدء فعاليات التقديم لمسابقة «جائزة مصر للتميز الحكومى»، جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، ومحمد فتحي المنسق للمسابقة.

وتضمنت ورشة العمل التي قدمتها نجوان ضبيع، مدير ادارة العلاقات العامة بمدينة بورفؤاد، التعريف بكيفية إعداد ملف تقديم طلبات الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومى فئة (جائزة المؤسسة المتميزة، جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، جائزة الموقع المتميز في تقديم الخدمات الحكومية)، حيث تنتهى فترة التقديم في ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠.

وتأتى مسابقة «جائزة مصر للتميز الحكومى» في ضوء خطة التنمية المستدامة «رؤية مصر ٢٠٢٠» والتى تقضى بتكوين جهاز إدارىء كفء وفعال يساهم في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين، وايمانا بدور المصرية في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحى الذي تتبناه الدولة للارتقاء بمصرنا الحبيبة، وذلك من خلال حرص وزارة التخطيط على إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسى عن طريق جائزة مصر للتميز الحكومى ولمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية.

وأكد محافظ على أهمية الارتقاء بمستوى الجهاز الإدراى والذى يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ظل الطفرة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، حيث أولى محافظ بوسعيد اهتماما كبيرا لتطوير الجهاز الإدارى للمحافظة بالتوازى مع منظومة التحول الرقمى والتى تتيح تطوير الأداء وسرعة إنجاز الأعمال، وكذا تطوير جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة مما ساهم في حصول مدينة بورفؤاد على المركز الثانى في مسابقة المدينة المتميزة العام الماضى.

الوضع في مصر

اصابات

104,262

تعافي

97,592

وفيات

6,029

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- لميس الحديدي في حوار مع النجم يحيى الفخراني على ON الليلة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة موجز نيوز