المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس القطاع الديني بـ«الأوقاف»: مقاومة الإرهاب لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر موجز نيوز

رئيس القطاع الديني بـ«الأوقاف»: مقاومة الإرهاب لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، حلقة نقاشية بمكتبه بمناسبة انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة مع قيادات القطاع الديني بالوزارة، بحضور الشيخ صبري ياسين دويدار، رئيس قطاع المديريات، وعدد من قيادات وشباب وزارة الأوقاف.

وفي بداية اللقاء، أكد رئيس القطاع الديني أننا بهذه المناسبة العظيمة وفي الذكرى السابعة والأربعين نتذكر ما حققناه من إنجاز ونصر عظيم، وذلك لاستبسال الجندي المصري المقاتل، وما قام به صاحب قرار الحرب من اتخاذه في الوقت المناسب، ومن هنا نرسل التحية لشهداء أكتوبر، ولقواتنا المسلحة الباسلة على ما قامت به من الحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه، موجها التحية للقيادة السياسية الحكيمة، مناديا بضرورة الالتفاف حول الرئيس عبدالفتاح ، وكذلك خلف وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة الذي حقق ما لم يحققه أحد في وزارة الأوقاف .

وأشار طايع إلى روح أكتوبر التي أظهرت الحكمة في الريادة والقيادة واتخاذ القرار لدى الجيش المصري، والإرادة القوية والعزيمة الفتية التي حققها الشعب بالتفافه واصطفافه خلف قواتنا المسلحة في المواقف وفي أحللك الظروف التي كانت تمر بها البلاد، موضحا أن مصرنا الغالية حققت النصر والسلام، ولا يمكن أبدًا أن يكون هناك سلام إلا إذا كان هناك إرادة ونصر .

وأكد أن مقاومة الإرهاب لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر المجيدة، لذا فيجب علينا جميعا وعلى كل مصري وطني شريف الوقوف خلف قواتنا المسلحة في دحرها للإرهاب، فقواتنا المسلحة وما حققته جعلها القوة العاشرة بين جيوش العالم .

وفي ختام كلمته، أوضح أن روح أكتوبر التي حققت النصر منذ (47) عاما هي التي جعلت مصر يشار إليها بالبنان، ومن ثم فنحن في هذه المرحلة نقدر ونثمن دور قواتنا المسلحة الباسلة للحفاظ على وحدة وطننا وأمنه وأمانه .

رئيس القطاع الدينى بالأوقاف خلال الحلقة النقاشية حول روح أكتوبر
رئيس القطاع الدينى بالأوقاف خلال الحلقة النقاشية حول روح أكتوبر

الوضع في مصر

اصابات

103,683

تعافي

97,355

وفيات

5,981

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- سفارة مصر بكندا تنظم ندوة علمية لاستعراض الرؤية المصرية تجاه ملف «سد النهضة» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة موجز نيوز