المصري اليوم - اخبار مصر- نقيب الأشراف يهنئ والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- نقيب الأشراف يهنئ والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- نقيب الأشراف يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة موجز نيوز

نقيب الأشراف يهنئ والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

هنأ السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، وكيل أول ، الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ٤٧ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ووجه وكيل أول ، التهنئة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وضباط صف وجنود المصرية، وكافة جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال٤٧ لملحمة انتصارات السادس من أكتوبر 1973.

وقال وكيل أول ، علينا جميعًا الفخر بقوات الجيش المصري العظيم التي قدمت ولا زالت تقدم نموذجًا قويًا في الحفاظ على أرض الوطن في معركة 73، ونجحت في استعادة الأراضي المصرية بالكامل بالدم والعرق والجهد، من أجل رفع راية النصر.

وأشاد الشريف، بدور الجيش المصري الذي كان ولا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة، وتحقيق التنمية في أرض سيناء الغالية دون ترك أحد يحاول العبث بأمن البلاد، ويؤكد دوما أنه يد تبني وأخرى تحمل السلاح.

وأكد نقيب الأشراف، أن انتصارات أكتوبر ستظل علامة بارزة في تاريخ ، مشددا على أن روح أكتوبر هي روح التضحية والفداء في سبيل الوطن، واعتزاز بجيل من الأبطال ضحى من أجل أن تظل راية وطنه عالية خفاقة.

وحرص نقيب الأشراف، خلال التهنئة بتلك المناسبة الكبري والهامة في تاريخ مصر والعزيزة على الشعب المصري، بتذكير المصريين بالدعاء لجميع الشهداء من رجال الجيش والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءًا للوطن وحفاظًا على أهله دون إنتظار شئ من أحد.

وتابع وكيل أول ، أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري ويحمي حدوده في الخارج ويساهم بكل قوته في التقدم والإزدهار الذي تشهده الدولة في الداخل بما يقدمه من مشروعات هامة في تلك المرحلة الفارقة بتاريخ المصريين.

وطالب نقيب الأشراف، جموح المصريين بالتكاتف خلف قيادة مصر الحكيمة وجيشها القوي وأجهزتها الأمنية لدحر قوى الظلام والجماعات الإرهابية المتطرفة، التي تدعو إلى مزيد من العنف ضد المصريين الأبرياء عن طريق أبواقهم الإعلامية في الخارج وبعض المنتسبين إليهم في الداخل.

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها وشعبها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، ويوفق ولاة الأمر إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد، وكل عام وأنتم بخير.

الوضع في مصر

اصابات

103,683

تعافي

97,355

وفيات

5,981

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج: تشغيل مركز للخدمة العامة والتركيبات الفنية بكلية التكنولوجيا والتعليم موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة موجز نيوز