المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية ومدير الأمن يشهدان تشغيل منظومة كاميرات المراقبة (صور) موجز نيوز

محافظ الشرقية ومدير الأمن يشهدان تشغيل منظومة كاميرات المراقبة (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رافقه اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بدء تشغيل منظومة كاميرات مراقبة الشوارع والميادين العامة بغرفة المراقبة المركزية بإدارة مرور ، والبالغ عددها 90 كاميرا بتكلفة 33 مليون جنيه بواقع 79 كاميرا أمنية، لمراقبة شوارع وميادين مدينة ، و11 كاميرا مرورية لرصد المخالفات المرورية والتعرف على المناطق الأكثر إزدحاماً بميادين الزراعة والقومية والعبور.

اطمأن المحافظ على آلية عمل الكاميرات، وتشغيل خاصية الزوم للوصول إلى رؤية واضحة لكافة المداخل والشوارع، والمساعدة في التعرف على التفاصيل الدقيقة في حالة حدوث وقائع سرقة أو أي حوادث أخرى لحماية المواطنين، وكذلك رصد ومتابعة حركة المرور بالشارع والإشغالات والإنارة والنظافة.

أكد محافظ الشرقية، أن الهدف من تركيب منظومة كاميرات المراقبة، إحكام الرقابة والسيطرة على مداخل ومخارج المدينة، والمساعدة في تأمين المنشآت الحيوية والهامة، وكذلك مراقبة حركة السيارات للتأكد من إلتزام أصحابها بالقواعد المنظمة للمرور.

وأوضح محافظ الشرقية أنه جاري الإنتهاء من تركيب وتشغيل 78 كاميرا مراقبة أخرى بمراكز منيا القمح، وديرب نجم، وبلبيس بتكلفة مبدئية 30 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه جاري التنسيق والعمل بباقي المراكز الأخرى لتكتمل المنظومة الأمنية والمرورية، للإرتقاء بمنظومة الأمن والمرور لإعادة الإنضباط للشارع الشرقاوي .

يذكر أن غرفة التحكم الرئيسية مكونة من 42 شاشة، ويعمل بها 8 مشغلين على مدار اليوم لرصد حركة الشارع أولا بأول، ومتابعة حركة المرور وتذليل العقبات وتسهيل حركة الشارع، والشبكة مؤمنة تماماً بجدار حماية لمنع الاختراقات.

افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمرور الشرقية
افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمرور الشرقية
محافظ الشرقية ومدير الأمن يشهدان تشغيل منظومة كاميرات المراقبة الجديدة بإدارة مرور
افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمرور الشرقية
محافظ الشرقية ومدير الأمن يشهدان تشغيل منظومة كاميرات المراقبة الجديدة بإدارة مرور

الوضع في مصر

اصابات

84,843

تعافي

26,135

وفيات

4,067

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- شواطئ جنوب سيناء خالية في ثاني أيام عيد الأضحى.. وإقبال على ممشى «أهل مصر» موجز نيوز