المصري اليوم - اخبار مصر- «الغضبان»: موانئ لم تتأثر بـ«كورونا» وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «الغضبان»: موانئ لم تتأثر بـ«كورونا» وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «الغضبان»: موانئ بورسعيد لم تتأثر بـ«كورونا» وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية موجز نيوز

«الغضبان»: موانئ لم تتأثر بـ«كورونا» وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ ، أن العمل بميناءي غرب وشرق لم يتأثر بتداعيات جائحة كورونا، واستمر في سيره بمعدلاته الطبيعية، وسط تطبيق صارم لجميع الإجراءات الاحترازية للتعامل مع الجائحة.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ في ورشة العمل الذي نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، تحت عنوان «جائحة كورونا.. التكامل بين الميناء والمدينة»، عبر تقنية «الفيديو كونفرانس».

ورحّب محافظ بالمشاركة في المؤتمر والأفكار التي طرحت للمناقشة من خلاله نظرا لأهمية الدور الذي تلعبه الموانئ وبشكل خاص موانئ في دعم الاقتصاد القومي.

وأوضح اللواء عادل الغضبان، خلال كلمته، أن ميناء شرق سجل معدلات أعلى في تداول سفن الحاويات خلال الأشهر الثلاثة الماضية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وسط تسهيلات وخدمات متميزة قدمتها الدولة لتداول السفن بموانئ محور القناة الملاحية وفتحت الطريق أمام الخطوط المهاجرة لإعادة ترتيب الأوراق للعودة إلى التعامل مع الميناء.

وذكر أن ميناء غرب شهد نفس النشاط في حركة التداول به خلال الفترة الأخيرة بعد جائحة كورونا وبمعدلات طبيعية لسفن الحاويات والبضائع العامة ونجحت الإجراءات الصارمة لتطبيق جميع شروط الاحتراز والوقاية من الفيروس في انتظام العمل بالموانئ دون أي مشاكل اعترضت عمليات شحن وتفريغ البضائع والحاويات عبر الميناءين.

الوضع في مصر

اصابات

77,279

تعافي

21,718

وفيات

3,489

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- شواطئ جنوب سيناء خالية في ثاني أيام عيد الأضحى.. وإقبال على ممشى «أهل مصر» موجز نيوز