المصري اليوم - اخبار مصر- انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل) موجز نيوز

انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت جلسة تجديد حبس المتهمة منار سامي، المعروفة بفتاة التيك توك، أمام محكمة جنح كفر شكر، السبت، مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد الملكفين بحراسة المتهمة، بعد أن أصيبت بإغماءة داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها فحاولت الحراسة منعهم، ما تسبب في تطور الأمر إلى مشادة بين الطرفين، وجرت السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها، وتحررت مذكرة بالواقعة، في الوقت الذي لم تصدر فيه أي قرارات بالتجديد أو إخلاء السبيل للمتهمة حتى الآن.

كانت محكمة كفر شكر شهدت، السبت، إجراءات أمنية مشددة خلال نظر جلسة تجديد حبس فتاة التيك توك وتدعى منار سامي، وأشرف عليها العميدان وائل نبيل، رئيس مباحث محكمة ، وأنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، وقادها المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث كفر شكر، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت والدة منار إن المتهمة طلبت رؤية ابنتها الطفلة البالغة 3 سنوات، وعندما شهدتها خلف القفص أصيبت بالإغماء، ما أثار قلقهم ودفع المكلفين بالحراسة لمنعهم من الاقتراب من المتهمة وقفص الاتهام، ما أثار أزمة بعد أن تدخل والدها وشقيقتها وشقيقها للاطمئنان عليها.

وفي ، نظرت محكمة الجزئية جلسة تجديد حبس المتهم الثاني في القضية الشهير بـ«زيكا» والمضبوط مع فتاة التيك توك بنطاق مركز وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض، حيث أنكر المتهم مقاومته للسلطات خلال ضبطه وحيازته ، بينما مازال القاضي لم يصدر قرارًا بشأن تجديد الحبس أو إخلاء السبيل.

كانت النيابة الكلية ببنها بإشراف المستشار على حسن، المحامي العام لنيابات شمال ، قد أمرت، الأسبوع الماضي، بحبس «منار» البالغة من العمر 30 عاما والمعروفة بـ «فتاة» التيك توك ببنها وصديقها الشهير بزيكا، 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث تم ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهم التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع بالمخالفة للمبادئ والقيم، واعترفت المتهمة بتصويرها الفيديوهات مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوضع في مصر

اصابات

72,711

تعافي

19,690

وفيات

3,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- شواطئ جنوب سيناء خالية في ثاني أيام عيد الأضحى.. وإقبال على ممشى «أهل مصر» موجز نيوز