أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- قصواء الخلالي تدعو الرئيس لتكريم فريق «الاختيار»: مسلسل يدعم صميم الأمن القومي موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- قصواء الخلالي تدعو الرئيس لتكريم فريق «الاختيار»: مسلسل يدعم صميم الأمن القومي موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- قصواء الخلالي تدعو الرئيس لتكريم فريق «الاختيار»: مسلسل يدعم صميم الأمن القومي موجز نيوز

قصواء الخلالي تدعو الرئيس لتكريم فريق «الاختيار»: مسلسل يدعم صميم الأمن القومي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت الإعلامية قصواء الخلالي الرئيس عبدالفتاح بتكريم أسرة مسلسل «الاختيار»، المنتج تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة والمشاركين في العمل والداعمون له.

واعتبرت «الخلالي»، في تعليق لها عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك» أن التكريم يمكن أن يكون رمزيا، نظرا نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها مصر والعالم، نظرا لما قدمه فريق المسلسل من عمل فني درامي وطني يدعم الأمن الوطني للدولة ويخلد بطولات وتضحيات أبطال .

وقالت الخلالي: «أتمنى أن يتفضل السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح بتكريم العاملين في مسلسل الاختيار من المنتج تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة والمشاركين فيه والداعمين له ولو (بتكريم رمزي بسيط) نظرًا للظروف الصحية الحالية، وذلك تقديرًا لهذا الإنتاج الدرامي الكبير، والمجهود الشاق المبذول فيه في هذا الظرف».

واضافت: «العاملون في مسلسل الاختيار دخلوا التاريخ الفني المصري الحديث بشرف وبعمل درامي كان يستهدف أولًا دعم صميم الأمن القومي وتوثيق بطولات المصريين وتكريم شهدائنا بعيدًا عن الربح المادي، ودعمًا من سيادته لهذا الخط الإنتاجي الفني الوطني المكلف والمرهق في هذه المرحلة الدقيقة من عمر مصر والذي نحن في أمس الحاجة إليه ولمثل هذه الأعمال المشرفة التي تحمي العقول المصرية من التخريب، وترفع حالة الوعي الوطني والأمني والسياسي لدى المواطن المصري وتحيي الضمير والإنتماء وتعود بأرباح معنوية ومادية عظيمة على أصعدة أخرى غير مباشرة ندركها جميعًا».

وأوضحت سبب مطالبتها بهذا التكريم قائلة: «أسوة بما تفضل به السيد الرئيس سابقًا من إشادة وتشجيع لأعمال فنية وطنية كانت الظروف العامة تسمح بالاحتفاء بها بشكل كبير، وذلك عكس ظروف مسلسل الاختيار، التي ربما لن تسمح لنا بالاحتفاء به عدا إعلاميًا وصحفيًا، رغم أن تأثيره عظيم كمسلسل يعرض لمدة شهر كامل عن قصة تعاصر الحدث الحالي وتبث الإنتماء والوعي بأبعاد الظرف الراهن، تشجيعًا للحركة الفنية الوطنية بعمومها، لنعمل ونتكاتف جميعًا بشكل أكبر على صناعة الوعي الجمعي السوي والذي هو خط الدفاع المهم عن الوطن الأعظم».

وقد أثارت الحلقة 28 من المسلسل جدلاً واسعاً بين أطياف الشعب المصري، بالاضافة إلى تصدر هاشتاج المسلسل، و«معركة البرث»، و«شهداء سيناء»، «أحمد المنسى»، موقع التدوينات الصغيرة تويتر، عقب عرض الحلقة 28.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الشهيد البطل «أحمد المنسي»، والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، بالتوازى مع قصة الارهابى «هشام عشماوى» والذى يجسده الفنان «أحمد العوضى»، وهو من انتاج شركة سينرجى ،وإخراج بيتر ميمي.

الوضع في مصر

اصابات

15,003

تعافي

4,217

وفيات

696

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا موجز نيوز