المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل رحلة جديدة للعالقين في تونس موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل رحلة جديدة للعالقين في تونس موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل رحلة جديدة للعالقين في تونس موجز نيوز

مطار مرسى علم يستقبل رحلة جديدة للعالقين في تونس

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل مطار مرسي علم الدولي بالبحر الأحمر، مساء الجمعة، رحلة المصريين العالقين في تونس، من خلال رحلة طيران استثنائية من العاصمة تونس بعد توقف حركة الطيران الدولي،ضمن رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج من عدة دول عربية وأجنبية، وذلك طبقاً لتوجيهات الحكومة المصرية بتسيير رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج بالتنسيق مع وزارت الخارجية والهجرة والطيران.

واكد عماد امام مدير الاعلام بمطار مرسى علم، أن عدد الركاب على الرحلة 23 راكباً، واكد مسؤولو الصحة انه سيتم توقيع الكشف الطبى على الركاب من خلال فرق طبية وتسكينهم بعدد من فنادق الحجر الصحي، وخضوع جيمع الركاب وطاقم الطائرات لإجراءات الحجر الصحي، وقيام فريق طبى من الحجر الصحى لإجراء التحاليل الفورية لهم وأخذ عينات وإرسالها للمعامل للتأكد من خلوهم من أي اصابات بكوروناَ.

وقد تم وضع جميع المصريين العائدين بأحد الفنادق السياحية بمرسى علم تحت الحجر الصحي، لمدة ١٤ يوماً بالتنسيق مع أجهزة الدولة، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وكشف أسامة منير عضو ورئيس لجنة النقل بغرفة شركات السياحة والسفر، أنه تم تخصيص عدد من إلاتوبيسات المخصصة لنقل الركاب المصريين العائدين من الخارج إلى الفنادق السياحية المخصصة للحجر الصحي وتقسيمهم مجموعات لعدم التكدس وتقليل الازدحام بالإضافة إلى تعقيم جميع حقائبهم.

الوضع في مصر

اصابات

8,476

تعافي

1,945

وفيات

503

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى