أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل 100 من المصريين العالقين بتركيا وإخضاعهم للحجر الصحي موجز نيوز

مطار مرسى علم يستقبل 100 من المصريين العالقين بتركيا وإخضاعهم للحجر الصحي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل مطار مرسي علم الدولي بالبحر الأحمر، مساء الجمعة، رحلة المصريين العالقين في تركيا من خلال رحلة طيران استثنائية من العاصمة إسطنبول بعد توقف حركة الطيران الدولية ضمن رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج من عدة دول عربية وأجنبية طبقا لتوجيهات المصرية بتسيير رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج بالتنسيق مع وزارت الخارجية والهجرة والطيران.

وأكد عماد إمام مدير الإعلام بمطار مرسي علم أن عدد الركاب على الرحلة 100 راكب.

ولفت مسؤولو الصحة إلى أنه سيتم توقيع الكشف الطبى على الركاب من خلال فرق طبية وتسكينهم بعدد من فنادق الحجر الصحي بمرسي وخضوع جيمع الركاب وطاقم الطائرات لاجراءات الحجر الصحي وقيام فريق طبى من الحجر الصحى لإجراء التحاليل الفورية لهم وأخذ عينات وإرسالها للمعامل للتأكد من خلوهم من أي اصابات بكوروناَ ووضع جميع المصريين العائدين بأحد الفنادق السياحية بمرسي علم تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما بالتنسيق مع أجهزة الدولة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكشف أسامة منير عضو ورئيس لجنة النقل بغرفة شركات السياحة والسفر أنه تم تخصيص عدد من إلاتوبيسات المخصصة لنقل الركاب المصريين العائدين من الخارج إلى الفنادق السياحية المخصصة للحجر الصحي وتقسيمهم مجموعات لعدم التكدس وتقليل الازدحام بالإضافة إلى تعقيم جميع حقائبهم.

مطار مرسى علم يستقبل العالقين
مطار مرسى علم يستقبل العالقين
مطار مرسى علم يستقبل العالقين
مطار مرسى علم يستقبل العالقين
مطار مرسى علم يستقبل العالقين

الوضع في مصر

اصابات

8,476

تعافي

1,945

وفيات

503

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا موجز نيوز