أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- مكرم محمد أحمد: كان واعيا بخطورة الإخوان.. وغير وجهة نظره في التوريث موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- مكرم محمد أحمد: كان واعيا بخطورة الإخوان.. وغير وجهة نظره في التوريث موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- مكرم محمد أحمد: مبارك كان واعيا بخطورة الإخوان.. وغير وجهة نظره في التوريث موجز نيوز

مكرم محمد أحمد: كان واعيا بخطورة الإخوان.. وغير وجهة نظره في التوريث

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الرئيس كان لديه الوعي الحقيقي بأن التيارات الإسلامية هم الخطر، مشيرا إلى أن في فترة ما كان هناك رغبة في التصالح من جانب الإخوان وهناك رغبة من الملاينة من جانب نظام وكان لديهم 88 نائبا وكان هناك من يتسائل ما هي المشكلة.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي عمروعبدالحميد، في برنامج رأي عام على قناة TeN، أن نظام كان يعرف أن الإخوان مصدر خطر حقيقي ولكن كون النظام جنح إليهم في فترة من الفترات لأنهم جنحوا إليه أو كانت الظروف أقوى، فمبارك كان يدرك إنه يجب أن يكون يقظا دائمًا وقال لي الإخوان هم الخطر الحقيقي على مصر، إلا أن أخطاء حسني هي نفس أخطاء السادات.

وعما أثير عن قضية التوريث قال مكرم محمد أحمد: « كان يحب أولاده حبًا جمًا، ويمكن أن نقول إنه حب مرضي ولم يكن راغبًا في توريث الحكم لنجله وسمعت منه ذلك، لكن قبل نهاية حكمه صفوت الشريف قال لي إن الرئيس يبدو إنه غير وجه نظره (معرفش تحت ضغوط إيه) لمسألة التوريث، ثم تعددت التفسيرات».

الوضع في مصر

اصابات

7,981

تعافي

1,887

وفيات

482

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا موجز نيوز