أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- «مطار »: عودة 301 مصري من العالقين بالإمارات موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «مطار »: عودة 301 مصري من العالقين بالإمارات موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «مطار القاهرة»: عودة 301 مصري من العالقين بالإمارات موجز نيوز

«مطار »: عودة 301 مصري من العالقين بالإمارات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصلت مطار الدولي، مساء الخميس، رحلة استثنائية لمصر للطيران قادمة من دبي، على متنها نحو 301 مصريا من العالقين في دولة الإمارات منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية ضمن خطة الدولة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد .

قالت مصادر مطلعة بمطار ، أن الرحلة رقم Ms913 والتى سيرتها شركة مصر للطيران، وصلت مطار قادمة من دبي وعلي متنها 301 مصريا كانوا عالقين بالإمارات، وتم إنهاء إجراءات وصولهم وقام أطباء الحجر الصحي تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بإجراء اختبارات فيروس «كورونا» عليهم داخل صالة الوصول، وتم نقلهم إلى مكان الحجر الصحي المخصص لعزلهم لمدة 14 يوما، تنفيذا لقرار مع جميع الركاب المصريين العالقين بالخارج، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .

كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة .

الوضع في مصر

اصابات

7,981

تعافي

1,887

وفيات

482

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا موجز نيوز