أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- ضبط 2.5 طن فسيخ وسردين منتهى الصلاحية وتحرير 2155 محضرًا تموينيًا بالبحيرة موجز نيوز

ضبط 2.5 طن فسيخ وسردين منتهى الصلاحية وتحرير 2155 محضرًا تموينيًا بالبحيرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال كمال راشد، مدير مديرية التموين بالبحيرة، أن حملة لمديرة التموين بالتعاون مع مباحث التموين تمكنت من ضبط والتحفظ على 570 كجم فسيخ و1550 كجم سردين و342 كجم سمك مجمد منتهى الصلاحية، وتم إحالتها إلى النيابة المختصة وإعدامها تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وأضاف مدير مديرية التموين بالبحيرة، أنه تم تنفيذ حملات تموينية بالتنسيق مع مديريتى الصحة والطب البيطري ومباحث التموين خلال الشهر الماضي أسفرت عن تحرير 2155 محضراً، منها 1221 محضرًا للمخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وتجميع خبز وتجميع بطاقات تموينية وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كما تم تحرير 925 محضرًا بالأسواق لعرض لحوم مكشوفة وذبح خارج السلخانة ومحال بدون ترخيص وعرض سلع مجهولة المصدر أو غير صالحة للاستهلاك الآدمى أو منتهية الصلاحية، أو والبيع بأعلى من التسعيرة وعدم الإعلان عن الأسعار والغش التجارى، بالإضافة إلى 9 محاضر للمواد البترولية عبارة عن تجميع مواد بترولية وتبديد اسطوانات بوتاجاز وتجميع واستخدام اسطوانات في غير الغرض وبيع اسطوانات بأعلى من السعر الرسمى.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة، محافظ ، على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحال العامة والتجارية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقا للاشتراطات المقررة والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان ولردع المخالفين.

ضبط فسيخ وسردين منتهى الصلاحية بالبحيرة
ضبط فسيخ وسردين منتهى الصلاحية بالبحيرة
ضبط فسيخ وسردين منتهى الصلاحية بالبحيرة
ضبط فسيخ وسردين منتهى الصلاحية بالبحيرة

الوضع في مصر

اصابات

6,813

تعافي

1,632

وفيات

436

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا موجز نيوز