أخبار عاجلة

المصري اليوم - اخبار مصر- إطلاق اسم شهيدي في «بئر العبد» على مُدرجين بجامعة موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- إطلاق اسم شهيدي في «بئر العبد» على مُدرجين بجامعة موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- إطلاق اسم شهيدي البحيرة في «بئر العبد» على مُدرجين بجامعة دمنهور موجز نيوز

إطلاق اسم شهيدي في «بئر العبد» على مُدرجين بجامعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت جامعة ، برئاسة الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، اسم الشهيد مجند محمد عبدالعزيز الجوهرى، ابن قرية منشأ راضى بكوم حمادة، واسم الشهيد مجند أحمد حامد عبدالنبى، ابن قرية كوم اشو بمركز كفر الدوار في على مدرجين بكلية التربية بالجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، والذى بدأ إجتماعه بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء تفجير بئر العبدالإرهابى، والذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، وبينهم شهيدا الذين استشهدا في انفجار عبوة ناسفة بمركبة مدرعة جنوب بئر العبدفي .

وقال «رئيس الجامعة» إن الجامعة تخلد ذكرى الشهداء من أبناء المحافظة عرفانًا بما قدموه من تضحية في سبيل الوطن ولكى يكون دائما محفورا في ذاكرة التاريخ كمثال للتضحية والوفاء تقتدى به الأجيال الحالية والقادمة، وتقديرًا لدورهم في مواجهة الإرهاب الغاشم.

أوضح «صالح» أن اختيار كلية التربية لإطلاق إسم الشهداء على مدرجاتها، يرجع لأنها الكلية التي تُخرِّج المعلمين ومريى الأجيال، مشيرًا إلى أنها سبق وأطلقت اسم الشهيد رامى حسانين، على أكبر مدرج بكلية التربية، والذى إستشهد أثناء تأديته لواجبه بمحافظة سيناء أثناء مداهمته لأحد البؤر الإرهابية، كما أطلقت اسم الشهيد المقدم محمد فوزى الحوفى، ابن مدينة على مدرج آخر بالكلية، والذى استشهد في مواجهات أحداث الأميرية أثناء القبض على مجموعة من الإرهابيين.

الوضع في مصر

اصابات

6,465

تعافي

1,562

وفيات

429

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «تموين الإسكندرية»: تسيير 4 سيارات لبيع السلع الغذائية واللحوم للمواطنين موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي: ذكرى «العاشر من رمضان» أحد أعظم أيام مصر في تاريخها الحديث موجز نيوز