سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يشيد بجهود الرئيس السيسي لإصلاح الإقتصاد - موجز نيوز

سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يشيد بجهود الرئيس السيسي لإصلاح الإقتصاد

e1ee6a4dad.jpg

 

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أشاد سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يون يو شيول، بالخطوات الجادة والإجراءات الإقتصادية الإصلاحية التي ينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودورها في جذب المستثمرين من كل أنحاء العالم، مؤكدًا أن المنظمات الإقتصادية العالمية أشادت بتلك الخطوات الهامة.

وقال السفير الكوري الجنوبي – في تصريحات صحفية، على هامش مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم السبت بالإسكندرية – إن المستثمرين الكوريين مهتمون جدًا بتلك الخطوات، مضيفًا أن حجم الإستثمارات الكورية في مصر يبلغ 560 مليون دولار، مشيرًا إلى أن علاقات التعاون بين مصر وكوريا تشمل مختلف المجالات الإقتصادية والسياسية والإجتماعية والثقافية، مضيفًا أن كوريا ترغب في تعزيز هذا التعاون وتبادل خبراتها مع الجانب المصري.

ولفت إلى أن الثقافة تلعب دورًا هامًا وفعالًا لتحقيق تقارب الشعوب وتعارفها، مضيفًا أن الموسيقى والفن والثقافة المصرية رائدة في العالم العربي.

وأشار إلى أنه سيتم إقامة عرض موسيقي غدًا الأحد على مسرح (أوبرا الإسكندرية)، كما ستقدم فرقة الموسيقى العالمية (إيدو) عرضًا يجمع بين الموسيقى التقليدية والألحان الغربية، موضحًا أن هذين الحدثين يهدفان إلى تعريف المواطن السكندري بالثقافة الكورية.

وأعلن إقامة بطولة للتايكوندو بصالة نادي الإتحاد السكندري يشهدها عدد من القيادات والشخصيات العامة، بمشاركة العديد من الشباب المصري من مختلف المدن، موضحًا أنه من المقرر اختيار 40 فائزًا من الفتيات والشباب، وأوضح أن المركز الثقافي الكوري ينظم العديد من الفعاليات والأنشطة بهدف التعريف بالثقافة الكورية.

ا ش ا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى