قومي المرأة يوجه الشكر للرئيس السيسي لسداد مديونات الغارمات - موجز نيوز

قومي المرأة يوجه الشكر للرئيس السيسي لسداد مديونات الغارمات

2d51443410.jpg
773805_0

وجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه وفروعه بالمحافظات  الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي  كلف  وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لسداد مديونات كافة الغارمات من خلال صندوق تحيا مصر .

واعربت الدكتورة مايا مرسي  فى بيان أصدره المجلس اليوم  عن فخرها واعتزازها بالقرار الرحيم الذي اصدره الرئيس  الأب و الإنسان، المدرك لمعاناة العديد من الأسر المصرية البسيطة التى تعولها امرأة، مشيدة بحرص  الرئيس السيسي علي ان تقضي الغارمات أول أيام عيد الفطر المبارك وسط اسرهن.

وأكدت مرسي أنه ادخل الفرح والسرور على قلوب العديد من الاسر المصرية البسيطة التى لديها ام او زوجه او اخت غارمة وتسببت  ظروفها الاقتصادية و عدم وعيها بالقانون وبحقوقها ان تقضي العيد بعيدا عن حضن اسرتها .

ووجهت الدكتورة مايا شكرها للرئيس الذي وعد بتنفيذ  اللازم من إجراءات الحماية الاجتماعية للحد من مثل هذه الظواهر التى تؤثر سلبا على الاستقرار المجتمعي ، مشيرة الى ان مشكلة الغارمات هي مشكلة خطيرة بحاجه الى حل فوري والعمل على مواجهتها  باقصي سرعة ، مؤكدة أن المجلس القومى للمرأة مهتم بالقضية ويقوم بعقد ندوات توعية للسيدات بالمحافظات حتى لايقعن فريسة لاصحاب النفوس الضعيفة الذين يستغلون معاناة هذا الأسر واحتياجاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى