تشغيل قسمين جديدين لجراحة المخ والأعصاب والتجميل بسوهاج - موجز نيوز

تشغيل قسمين جديدين لجراحة المخ والأعصاب والتجميل بسوهاج

68ce9da5d2.jpg
محافظ سوهاج

محافظ سوهاج

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إنه تم تشغيل قسمين جديدين لجراحة المخ والأعصاب وجراحة التجميل بمستشفى سوهاج العام , لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم أعلي مستوي من الخدمة الطبية للمواطنين.

وأوضح “المحافظ”، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أنه جاري استقبال المرضي من المواطنين بصفة منتظمة للعلاج بالقسمين الجديدين حيث يتم الكشف بالعيادات الخارجية لقسم جراحة التجميل يومي الأحد والخميس والعمليات يوم الاثنين من كل أسبوع ويتم الكشف بقسم جراحة المخ والأعصاب يومي الإثنين والأربعاء والعمليات يوم الأحد من كل أسبوع.

ولفت إلى أنه يتم استقبال حالات الطوارئ طوال أيام الأسبوع وإعداد قائمة للعمليات وتوفير إقامة للمرضى حيث سيتم إجراء ما يقرب من 25 عملية جراحية بالقسمين شهريًا.

وأكد محافظ سوهاج، أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم المنظومة الصحية وتذليل جميع العقبات والعمل علي الاستغلال الأمثل لجميع الأجهزة الطبية المتاحة وتقديم مستوي عالي من الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المواطنين علي أرض المحافظة.

ا ش ا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى