المصريون بالنمسا يجددون الدعم للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب

المصريون بالنمسا يجددون الدعم للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب
المصريون بالنمسا يجددون الدعم للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب

المصريون بالنمسا يجددون الدعم للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب

أشاد المصريون في النمسا بالجهود التي تبذلها قوات الأمن المصرية في أنحاء البلاد للحفاظ على الأمن العام والذود عن تراب مصر المقدس، مؤكدين أن أبطال القوات المسلحة المصرية والشرطة يقدمون أرواحهم الطاهرة في سبيل أغلى وطن، مصر العظيمة.

وقال الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج أننا نجدد الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأبطال الجيش المصري في الحرب المقدسة التي تخوضها مصر نيابة عن الوطن العربي والعالم كله ضد الجماعات الإرهابية.

واضاف بهجت العبيدي أن القوات المسلحة المصرية تضرب أروع نماذج البطولة، وتقدم أغلى صور التضحية في شبه جزيرة سيناء الحبيبة التي تخوض فيها قواتنا المسلحة البطلة حربا ضروسا ضد الجماعات الإرهابية ومن يقفون خلفها من تنظيمات وجماعات ودول، وأن قواتنا المسلحة وقفت حجر عثرة - من خلال تضحيات ابنائها الأبطال - أمام مشروع تقسيم وتفتيت المنطقة العربية.

وأكد مجدي العشري الرئيس السابق لرابطة الثقافة العربية بالنمسا أن أبناء الجالية المصرية في النمسا يجددون البيعة والدعم للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وللقوات المسلحة المصرية، مؤكدا ان نجاح رجال القوات المسلحة في القضاء على قيادات التنظيمات الإرهابية في شبه جزيرة سيناء يعد ضربة قاسمة للجماعات الإرهابية ومن يدعمهم، ويؤكد أن الضربات المتتالية لأبطال مصر في سيناء تأتي بثمارها في القضاء على الإرهاب وتطهير سيناء الحبيبة من هذه الفئة الضالة، وتنقذ العالم من هذه الآفة التي تعادي الحضارة الإنسانية.

وذكر المهندس مجدي سليم عضو الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن أن المصريين بالنمسا يقفون صفا واحدا مع القوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب.

وأكد تجديد البيعة للرئيس عبد الفتاح السيسي موجها التحية لابطال القوات المسلحة، المؤسسة المصرية الأهم والأعرق على مستوى كافة جيوش العالم.

وطالب سليم جميع أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية والقوات المسلحة في الحرب على الإرهاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى