البابا تواضروس: الكنيسة تحتفل السبت المقبل بالذكرى السادسة لرحيل البابا شنوده - موجز نيوز

البابا تواضروس: الكنيسة تحتفل السبت المقبل بالذكرى السادسة لرحيل البابا شنوده

75fb6ec708.jpg

البابا-تواضروس-الثاني-بابا-الإسكندريةأ ش أ

ألقى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء، من دير القديس الأنبا بيشوى بوادي النطرون بحضور مجموعة من الأباء الأساقفة أعضاء المجمع المقدس والكهنة والرهبان.

وقال البابا تواضروس الثانى – خلال كلمته – إن الكنيسة تحتفل الأسبوع المقبل بثلاث مناسبات, أولها يوم السبت المقبل وهو تذكار رحيل البابا الراحل شنودة الثالث, ثم عيد الصليب، فيما تحتفل يوم الأربعاء بعيد الأم وهو عيد اجتماعى ووطني وقومي اجتماعي، ويكون فرصة لتقديم التهنئة، اعترافا بفضل الأم ودورها في تربية الأجيال وبناء الإنسان الناجح فهو فرصة لرد الجميل.

وتحدث البابا تواضروس حول ضرورة ألا ينشغل الانسان بالتفاصيل دون النظر إلى جوهر الأمور في كل شئ , لافتا إلى أن هناك من ينشغل بالأشياء غير المهمة, على حساب المهمة, وهو نوع من أنواع الرياء, وعدم الحكمة.

وأضاف أن هناك نوعا من الناس يتظاهر بالروحانية لتغطية خطيئته, وأن البعض يحيا بين الرياء والعناد دون أن يقيم علاقة روحية حقيقية يستطيع فيها أن يعرف الله معرفة حقيقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى