جالية النمسا تؤكد على ضرورة رفع اسم مصر في الخارج.. صور

جالية النمسا تؤكد على ضرورة رفع اسم مصر في الخارج.. صور
جالية النمسا تؤكد على ضرورة رفع اسم مصر في الخارج.. صور

جالية النمسا تؤكد على ضرورة رفع اسم مصر في الخارج.. صور

التقى سفير مصر فى فيينا عمر عامر، أبناء الجالية في مقر النادي المصري بحضور اللقاء القنصل العام محمد فرج والمستشار الثقافي الدكتور عمرو الأتربي وسلمى الطحان مدير مصر للطيران وأدار اللقاء المهندس مصطفى عبد الله رئيس النادي.

وتناول اللقاء العديد من القضايا التى تهم أبناء الجالية حيث أكد السفير أنه يقف على مسافة واحدة من كل أبناء الجالية وأن السفارة تخدم المصريين بكل تفان وإخلاص وتعمل على تذليل أى عقبات تصادفهم.

وأثار البعض قضية تعمد البعض نقل صورة سلبية عن الأوضاع فى مصر إلى وسائل الإعلام النمساوية حيث أكد السفير أن السفارة تقوم بالفعل بمجهودات واتصالات واسعة مع كبار الإعلاميين للتصدى لهذه الصور المغلوطة والسلبية عن الوضع السياسي فى مصر.

وأكد الحضور على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية فى هذه المرحلة التى تخوض فيها مصر مرحلة البناء والتنمية ومكافحة جماعات الارهاب.

وأشاد الإعلامي المصري أسامة نصحي بمثل هذه اللقاءات التي تجمع السفير عمر عامر سفير مصر لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية مع أبناء الجالية المصرية بالنمسا، مؤكدا أن هذه اللقاءات يكون لها أكبر الأثر الطيب عند أبناء الجالية المصرية.

وأكد الكاتب المصري المقيم بالنمسا نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ليوبن، أن هناك علاقات رائعة تربط السفير عمر عامر رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية في فيينا وأبناء الجالية، حيث أن السفير يحرص دائما على التواصل مع جميع أبناء الجالية المصرية ليس في العاصمة النمساوية فيينا بل مع أبناء الجالية المصرية خارج، العاصمة ما له مردود طيب على مفهوم العمل الجماعي في الجالية المصرية في النمسا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى