السفير عمر عامر يلتقي أبناء الجالية المصرية بالنمسا السبت

السفير عمر عامر يلتقي أبناء الجالية المصرية بالنمسا السبت
السفير عمر عامر يلتقي أبناء الجالية المصرية بالنمسا السبت

السفير عمر عامر يلتقي أبناء الجالية المصرية بالنمسا السبت

يلتقي السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية بأبناء الجالية المصرية بالنمسا وذلك بمقر النادي المصري بفيينا يوم السبت المقبل.

ويعد لقاء السفير عمر عامر بأبناء الجالية المصرية بالنمسا هو الأول بمقر النادي المصري بعد تولي المهندس مصطفى عبدالله رئاسة النادي - عبر الانتخابات التي تمت في الشهر الماضي - ويأتي هذا اللقاء تلبية لدعوة وجهها عبدالله للسفير المصري بفيينا.

وتوجه النادي المصري برئاسة المهندس مصطفى عبدالله الدعوة لأبناء الجالية المصرية بالنمسا لحضور هذا اللقاء الذي أعلن أنه سيكون لقاء مفتوحا، ما يعني أن السفير عمر عامر سوف يضع أبناء الجالية المصرية بالنمسا في قلب المشهد المصري بكافة تفاصيله.

ومن جانبه اشاد الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي بهذه اللقاءات التي يحرص على إقامتها السفير عمر عامر ويلتقي فيها بأبناء الجالية المصرية: في السفارة أو في مقرات المؤسسات الأهلية التي يأتي على رأسها النادي المصري بفيينا حيث أنه المؤسسة المصرية الأهلية الأعرق بالنمسا.

وأضاف بهجت العبيدي أن هناك الكثير من الأسئلة تعن لأبناء الجالية وليس هناك أقدر وأجدر من السفير على الإجابة عن هذه الأسئلة، مؤكدا أن عملية الانتخابات الرئاسية المقررة في الخارج أيام ١٦ و١٧ و ١٨ من شهر مارس المقبل ستكون محور العديد من الأسئلة من قبل أبناء الجالية المصرية.

الجدير بالذكر أن الدعوة التي وجهها المهندس مصطفى عبدالله أكدت على حضور هذا اللقاء كل من قنصل مصر العام المستشار محمـد فــــرج والمستشار الثقافي المصري ورئيس البعثة التعليمية الدكتور عمرو الأتربي ومدير مكتب مصر للطيران سلمى الطحان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى