نائب الرئيس الأمريكى يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسى - موجز نيوز

نائب الرئيس الأمريكى يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسى

db8c3178f8.jpg
نائب ترامب

نائب ترامب

وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى “ترامب”، فى زيارة للبلاد يستقبله خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى ، هذا وقد اعلنت سلطات مطار القاهرة صباح اليوم “السبت”حالة الاستنفار القصوى وسط أجهزتها.

ويعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، جلسة مباحثات اليوم السبت، مع نائب الرئيس الأمريكي لبحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات الإستراتيجية بالولايات المتحدة في جميع المجالات ، ومجمل التطورات على الساحة الإقليمية، وأهمية التوصل إلى حلول سياسية للأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة، بما يحفظ وحدة وسيادة تلك الدول وسلامتها الإقليمية ويصون مؤسساتها الوطنية ومقدرات شعوبها.

يبحث اللقاء مستجدات القضية الفلسطينية وقرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس، وتأكيد التوصل إلى حل عادل وشامل لها وأن تحقيق السلام في المنطقة سيسفر عن واقع جديد يؤدي إلى إفساح المجال لدول المنطقة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تتطلع إليها شعوبها فضلا عن القضاء على إحدى أهم الذرائع التي تستند إليها التنظيمات الإرهابية لتبرير أفعالها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى