وفد أمنى أمريكي يصل القاهرة للتفتيش علي الإجراءات الأمنية بالمطار - موجز نيوز

ccee16f3b9.jpg
مطار القاهرة الدولي

مطار القاهرة الدولي

وصل مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد , وفد من هيئة سلامة النقل الأمريكي , للتفتيش علي وسائل وإجراءات التأمين المتبعة على صالات السفر والوصول وقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي .

عقد الوفد والذي يضم 3 خبراء من هيئة سلامة النقل الأمريكي اجتماعًا موسعًا مع القيادات الأمنية بمطار القاهرة , ومسئولي شركة ميناء القاهرة الجوى وأمن مصر للطيران , والجهات والعاملة بالمطار , تم بحث الخطة التى من المقرر أن يقوم بها الوفد الأمريكي لمتابعة إجراءات الأمن , والتأمين المتعبة على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى مطار جون كيندى بولاية نيويورك الأمريكية ، تم الاتفاق على التعاون والتنسيق الكامل بين الجانبين المصري والأمريكي أثناء عمليات التفتيش , والتى من المقرر أن تبدأ غدا الاثنين .

ومن جانبه أعلن مطار القاهرة حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بين جميع الجهات والإدارات والقطاعات والشركات العاملة بالمطار، استعدادًا لهذا التفتيش ، ومن المقرر أن يقوم اللواء أيمن عبدالفتاح نائب مدير أمن مطار القاهرة بمرافقة الوفد الأمني الأمريكي أثناء جولاته التفقدية بصالات المطار وقرية البضائع .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى