فوز شبانة برئاسة نادى الصحفيين

فوز شبانة برئاسة نادى الصحفيين
فوز شبانة برئاسة نادى الصحفيين
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الصحفيين النهري، بشارع البحر الأعظم بالجيزة، والتى أشرفت عليها وزارة الشباب والرياضة فوز محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي، برئاسة النادي بواقع ٥٧ صوتا مقابل ٣٣ صوتا لمحمد منير، الصحفي بجريدة الجمهورية.

وتنافس على انتخابات مجلس إدارة النادي، مجموعة من الرموز الصحفية في مهمة كبيرة، لإنقاذ النادي من الإهمال الذي تعرض له مؤخرًا، وإعادته للعمل واستئناف النشاطات، حيث ترشح محمد شبانة أمين صندوق نقابة الصحفيين، ومحمد منير على مقعد الرئيس.

وخاض الانتخابات عبر قائمة موحدة محمد شبانة، أمين صندوق نقابة الصحفيين على منصب الرئيس، وعبد العزيز أبو عقيل، الصحفي بجريدة الأخبار، على منصب النائب، ومحمد نجم الصحفي بمجلة أكتوبر أمينا للصندوق، ويمثل القائمة كأعضاء مجلس إدارة أحمد ثروت، الصحفي بجريدة الأهرام، وأسماء عبد الحكم الصحفية بجريدة الأخبار، ووليد البلاسي، رئيس تحرير كتاب الجمهورية، فيما يمثل القائمة تحت السن أحمد شهاب العلكي.

يعود إنشاء النادي إلى ثمانينيات القرن الماضي، عندما استطاع الكاتب الساخر محمود السعدني بعلاقاته القوية، الحصول على أفضل ما يسمح به القانون من أوضاع استثنائية لأبناء المهنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى