دبلوماسي: لقاء السيسي ووزير الدفاع الروسي يعزز الأمن في المنطقة

دبلوماسي: لقاء السيسي ووزير الدفاع الروسي يعزز الأمن في المنطقة
دبلوماسي: لقاء السيسي ووزير الدفاع الروسي يعزز الأمن في المنطقة
قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، أمس، الأربعاء، بحضور الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، والسفير الروسى فى القاهرة، وعدد من كبار المسئولين العسكريين الروس، يأتي في إطار سبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين والاتفاق على الاستمرار في تطوير وتعزيز التعاون القائم على هذا الصعيد.

وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن أهمية هذا اللقاء بين السيسي ووزير الدفاع الروسي تضافر الجهود الدولية للتوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، بما يحافظ على وحدة الدول وسلامة أراضيها ويصون مؤسساتها.

وتابع: "تم الاتفاق على مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين حول الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، خلال المقابلة"، مؤكدًا أن روسيا تهتم بتفعيل التعاون والتشاور مع مصر بما يسهم في مواجهة التحديات المشتركة ويعزز الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى