محافظ الإسكندرية: «علينا جميعًا الإقتداء بسنة نبينا والإبتعاد عن التطرف» - موجز نيوز

d4b6642734.jpg
محافظ الاسكندرية

محافظ الاسكندرية

هنأ الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأمة الإسلامية وأهالي المحافظة بالمولد النبوي الشريف، أعاده الله على مصرنا الحبيبة بالخير و اليمن و البركات.

وقال” سلطان” فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء :” علينا جميعًا الإقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وتعاليمه التي أهمها السلام والاستقرار والابتعاد كل البعد عن أي متطرف من شأنه العودة بِنَا إلى الخلف”، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يحدث هذا في ظل وجود أئمة مصر وقياداتها ، متمنيا أن يعيده الله كل عام على مصر وقيادتها وشعبها مسلمين ومسيحيين بخير.

وعلى الصعيد ذاته، أناب المحافظ، اللواء أحمد متولى سكرتير عام المحافظة، لحضور إحتفال مديرية أوقاف الإسكندرية بالمولد النبوى الشريف والذى أقيم بمسجد أبو العباس المرسى مساء اليوم ، جاء ذلك بحضور اللواء نائل رشاد نائبًا عن مدير أمن الإسكندرية، والشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، واللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك.

وتضمنت الإحتفالية الدينية تلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة للشيخ سامح غالي إمام مسجد البصيري وحديث عن السيرة النبوية العطرة وفضل الأيام المباركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى