الشريف: تشكيل أول مجلس للقرية المنتجة والمحافظة المصدرة

الشريف: تشكيل أول مجلس للقرية المنتجة والمحافظة المصدرة
الشريف: تشكيل أول مجلس للقرية المنتجة والمحافظة المصدرة
قرر الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية خلال الاجتماع مع محافظى الفيوم والقليوبية والجيزة وبني سويف والمنيا ، تشكيل مجلس القرية المنتجة والمحافظة المصدرة برئاسة الدكتور علي الصعيدي.

ويضم في عضويته عددا من المحافظين والدكتور علي الفرماوي الأستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس والدكتورة شريفة ماهر علي عضو مجلس القرية المنتجة والمجلس القومي للمرأة وجهاز تنمية المشروعات .

وطالب الدكتور هشام الشريف من المحافظين بسرعة الانتهاء من قواعد البيانات وتحديثها بصورة شهرية، لافتا إلى إمكانية إطلاق شعار لبعض المنتجات الخاصة بالقرى ليكون صنع بأيدي المرأة المصرية خاصة بعد نجاح تجارب القري المنتجة بمحافظاتهم والتي وفرت الآلاف من فرص العمل بمحافظة الفيوم.

وفيما يخص عملية التسويق الخاصة بالمنتجات اكد الوزير انه سيتم اقامة سوق لمدة يومين كل شهر بأرض المعارض، كما طالب الوزير من المحافظين بمساعدة القري المنتجة في عرض وتسويق منتجاتها في القاهرة، وكذلك في عواصم المحافظات وإقامة أسواق كل أسبوع وبحث إمكانية توفير سيارات لنقل منتجاتهم للقاهرة وعواصم المحافظات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى