نقيب المهندسين: الصعيد يعاني من الإهمال الشديد

نقيب المهندسين: الصعيد يعاني من الإهمال الشديد
نقيب المهندسين: الصعيد يعاني من الإهمال الشديد

قام طارق النبراوى، نقيب المهندسين بزيارة الشركة المصرية للسبائك الحديدية؛ على هامش جولته بمحافظة أسوان، مبديًا دهشته بالصرح العظيم وبالنتائج التى وصفها بالمبهرة، والتي تعبر عن روح العمل الجماعى التى يرتبط بها العاملون بالشركة وتعكس صدق ما أُعلن من أرباح.

واقترح نقيب المهندسين، إقامة ندوة بمقر النقابة العامة للمهندسين بالقاهرة لإعلان النتائج التى تم تحقيقها أمام الجميع للدفاع عن هذا القطاع الذى يحمى الوطن كما حماه قبل ذلك فى مراحل كثيرة على حد قوله، ولتوضيح أن هناك أدوارًا مهمة جدا لهذا القطاع في مسيرة التنمية التي تسعى لها مصر. 

وأضاف النقيب، أننا كنقابة لابد أن نقوم بدورنا فى هذا الشأن وهو دور وطنى وعام يجب أن نتولاه، ومن هذا المنطلق نرتب لعمل يليق بما تحقق من نتائج وهذا الجهد ليس بهدف الدعاية ولكن لتوصيل رسالة للدولة أن هذا القطاع يجب النظر إليه بنظرة غير النظرة الموجودة الآن.

وأوضح "النبراوي"، أن مجلس النقابة الحالي منذ توليه المسئولية وهو يصر على سياسات محددة فى القضايا الهندسية، مشددًا على أن النقابة لها آراؤها الواضحة فى القضايا الهندسية فى مصر، فأى موضوع هندسي يتم مناقشته من خلال الندوات والمؤتمرات التي يدعى إليها الجهات المختصة وكافة المتخصصين لطرح وجهة نظرنا كمتخصصين وبشكل ديمقراطى كامل ويعلن ويرسل للجهات المختصة. 

كما أوضح نقيب المهندسين، أن النقابة تضع صعيد مصر كأولوية أولى نظرا لما يعانيه من إهمال شديد قائلا: "تواجدنا فى قنا من قبل واليوم أسوان وقبلها الوادى الجديد وشمال سيناء بالعريش وسط زملائنا الذين يعيشون أياما صعبة، بهدف تقديم خدماتنا لهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى