شركة "إير كايرو" تدشن خطا جديدا بين "بيلوند" الدنماركية وشرم الشيخ

شركة "إير كايرو" تدشن خطا جديدا بين "بيلوند" الدنماركية وشرم الشيخ
شركة "إير كايرو" تدشن خطا جديدا بين "بيلوند" الدنماركية وشرم الشيخ
أعلنت شركة طيران إير كايرو مساء اليوم الخميس، عن تدشين خط طيران جديد بين مدينة بيلوند الدنماركية ومطار شرم الشيخ فى إطار خطة وزارة الطيران المدنى لزيادة حركة السياحة والسفر إلى مصر خلال الفترة القادمة.

وقال ياسر الرملي، رئيس شركة "إير كايرو"، في بيان، إن "الشركة تنتهج استراتيچية توسعية بالسوق الدنماركى حيث قامت بتشغيل خط منتظم من مدينة بيلوند إلى شرم الشيخ ووصلت أول رحلة برقم 772 وهى بطراز إيرباص 320 وعليها مجموعات سياحية من الدنمارك وذلك فى إطار دور الشركة فى تنشيط حركة السياحة لمصر حيث قامت قبل أيام بتدشين خط جديد بين ميلانو وشرم الشيخ بينما تستعد لتدشين خط آخر بين ميلانو ومرسى علم بداية من ديسمبر القادم".

وذكر أن من المنتظر ان تقوم الشركة بتكثيف تشغيلها إنطلاقًا من هذه النقاط خلال موسم الصيف القادم بالإضافة الى افتتاح خطوط منتظمة أخرى من مختلف المدن الكبرى بشمال ووسط إيطاليا إلى مناطق الجذب السياحي بجمهورية مصر العربية هذا بخلاف التشغيل العارض من جميع أنحاء إيطاليا طوال العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى