مصادر: مصر للطيران ساهمت فى تطوير مشروعات «بوينج» العالمية

مصادر: مصر للطيران ساهمت فى تطوير مشروعات «بوينج» العالمية
مصادر: مصر للطيران ساهمت فى تطوير مشروعات «بوينج» العالمية
أعلنت مصادر مسئولة بشركة بوينج العالمية، أن كوادر شركة مصر للطيران ساهمت فى تطوير مشروعاتها منذ عشرات الأعوام بعد اختيارهم للانضمام لفرق عمل الشركة طوال الأعوام الماضية.

جاء ذلك خلال جولات وفد مصر للطيران فى المصنع العالمى فى إطار إجراءات استلام الطائرة الثانية لمصر للطيران من بين صفقة شراء 9 طائرات طراز بوينج 737\800 قادمة من مدينة سياتل الأمريكية التى تصل إلى القاهرة للانضمام لأسطول شركتنا الوطنية ليرتفع بوصولها أسطول الشركة من هذا الطراز إلى 22 طائرة وتزيد حجم التعامل مع بوينج إلى 61 طائرة طوال 50 عاما.

وقال المهندس "وجيه صبحى" مستشار رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال، إن هناك كوادر فنية متميزة من أبناء مصر للطيران ومهندسى الطائرات الذين تعلموا وعملوا لفترات بالشركة الوطنية وبسبب الكفاءة النادرة والإتقان والفهم العميق لأبناء مصر للطيران خاصة فى قطاعات هندسة الطائرات استعانت شركة بوينج الأمريكية بهذه الكوادر المصرية منذ عدة أعوام، والتحق حوالى 7 مهندسين كبار وعدد من الفنيين والمهندسين الشباب من أبناء مصر للطيران للعمل فى شركات بوينج وساهموا بشكل كبير فى تطوير أداء الشركة العالمية.

وأضاف أن المهندس المصرى يعد من أكفأ المهندسين فى العالم، وتقوم شركات الطيران العالمية بالاستعانة بالمهندسين المصريين خاصة أبناء مصر للطيران لتحقيق طفرة فى قطاعاتها الهندسية والفنية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى