بالصور المصريين الاحرار بسوهاج يقدم واجب العزاء في شهداء الكنيسة البطرسية - موجز نيوز

cafb308646.jpg
unnamed (4)في إطار التلاحم الوطني الذي يظهر وقت الشدائد و انطلاقاً من حرص حزب المصريين الأحرار على القيام بدورة المجتمعى .

قام مساء اليوم وفد من هيئة مكتب حزب المصريين الأحرار بسوهاج برئاسة الاعلامى مصطفى سالم أمين الحزب بسوهاج  وعضو مجلس النواب وبمشاركة أعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة و أمناء الأمانات النوعية بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسوهاج لتقديم واجب العزاء في شهداء الوطن الذين أغتالتهم يد الأرهاب الأسود في الكنيسة البطرسية بالعباسية .

و كان في أستقبالهم نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج و المراغة و المنشأة و العديد من الأباءالكهنة و أعضاء المجلس الملي بسوهاج .

و بعد تقديم واجب العزاء أكد الجميع على أهمية و ضرورة الأصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وعلى ضرورة قيام كافة المؤسسات الدينية و الثقافية و التعليمية ببذل مزيد من الجهد لمواجهة الفكر المتطرف و العمل على تصحيح المفاهيم المغلوطة لدى بعض الشباب ، وطالب الجميع بضرورة الأسراع في استصدار تشريعات لمعالجة مشكلة البطء في التقاضي و أصدار الأحكام النهائية و الباته في قضايا الأرهاب .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى