وكالة أونا - تأجيل محاكمة 544 متهمًا في أحداث عنف بالمنيا لـ 5 و9 و10 أكتوبر المقبل - موجز نيوز

c441dfe748.jpg
أرشيفية

أرشيفية

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الأثنين، نظر محاكمة 544 متهمًا، متورطين فى أحداث عنف بمراكز ملوى ومغاغة وديرمواس، بالمنيا، لأيام 5 و9 و10 من أكتوبر الجارى.

والمتهمون يحاكمون فى عدة قضايا، الأولى خاصة بإقتحام مجلس المدينة بمركز ملوى، وتضم 198 متهمًا بينهم 36 محبوسين على ذمة القضية، وقد تأجلت إلى يوم 9 من الشهر الجارى، فيما تم تأجيل القضية الثانية الخاصة بإقتحام وحدة مرور ملوى، إلى جلسة 10 من الشهر ذاته، وتضم 316 متهماً، بينهم 35 محبوسين على ذمة القضية.

وأجلت ذات المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 14 متهمًا، محكوم عليهم بالسجن المؤبد فى أحداث إقتحام قسم شرطة مغاغة، عقب أحداث فض إعتصامى رابعة والنهضة إلى جلسة 10 من الشهر الجارى.

كما تم تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 16 متهمًا، حضوريًا، من المحكوم عليهم بالمؤبد غيابيًا الشهر الماضى، إلى جلسة بعد غد الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر الجارى، لعدم حضور شاهد الإثبات فى بعض القضايا، والتى شملت إقتحام مجلس مدينة ديرمواس، وقسم الشرطة، وبنك مصر، والسجل المدنى، وإستراحة كنيسة، ومبني الشباب والرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى