بعد تعاونه مع "الفجر".. "حديث الجنوب" اللبناني يحقق ٢ مليون مشاهدة

بعد تعاونه مع "الفجر".. "حديث الجنوب" اللبناني يحقق ٢ مليون مشاهدة
بعد تعاونه مع "الفجر".. "حديث الجنوب" اللبناني يحقق ٢ مليون مشاهدة

حقق برنامج حديث الجنوب اللبناني الذي يقدمه الإعلامي طارق أبوزينب، والمذاع على إذاعة الشرق، نسبة مشاهدة عالية تتخطى 2 مليون مشاهدة، على صفحات التواصل الاجتماعي من خلال التعاون المشترك بين الإذاعة ومؤسسة الفجر للصحافة والطباعة والنشر، لبث البرنامج عبر صفحاتها، وذلك خلال في فترة قصيرة.

وقال الإعلامي طارق أبوزينب، مقدم البرنامج: إذاعة الشرق اللبنانية تميزت بين الإذاعات في لبنان من حيث النسبة الكثيفة للمستمعين وبرامجها المتنوعة.

وأضاف "أبوزينب" أن بعض البرامج يعاد بث بأوقات مختلفة من  باريس وفي بعض الدول العربية وخاضة إذاعة الشرق التجريبية الأولى في العالم العربي من حيث البث المباشر لبعض برامجها على صفحات التواصل الاجتماعي متزامنة مع البث الإذاعي في لبنان على موجه 88:3-88:7 MHZ . 

وأشار مقدم البرنامج، إلى أن مدير الإذاعة الإعلامي كمال ريشا وفر جميع الإمكانيات ووضع الأفكار الخلاقة لتبقى الإذاعة مستمرة برصيد كبير من محبة الجمهور اللبناني والعربي.

وأوضح أنه من أهم إنجازات الإذاعة اطلاق برامج جديدة تهتم بالمناطق اللبنانية، وكانت البداية من حديث الشمال الذي يقدمة الإعلامي عبد الله بارودي ومن ثم حديث الجنوب الذي أتشرف بتقديمه. 

وبحسب تقارير من خبراء في الإعلام الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ورصد لمواقع التواصل الاجتماعي فأن  برنامج حديث الجنوب اللبناني الذي يبث على صفحات التواصل الاجتماعي RadioOrientLB ، Saidaonline وجريدة الفجر تخطى مليوني مشاهدة خلال أيام. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى