مصر الان محافظ سوهاج: 60 جنيهًا لكيلو اللحوم و4.5 للأرز في معارض العيد موجز نيوز

الأربعاء 7 سبتمبر 2016 11:38 مساءً أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن سلسلة معارض العيد التي يجري افتتاحها بمختلف أنحاء المحافظة، تبيع السلع الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لمحاربة ما وصفه بجشع التجار في الأسواق، مشيرا إلى أنه يتم من خلال هذة المعارض بيع اللحوم الحمراء بسعر 60 جنيها للكيلو وكيلو الأرز بسعر 4.5 جنيهات وبيع السكر بسعر 5 جنيهات للكيلو.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ والسيد الباجي، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، الأربعاء، معرض «مرحب بالعيد وأهلا مدرستي» المقام بميدان العارف بمدينة سوهاج لبيع السلع والمتجات الغذائية واللحوم والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وقال المحافظ – في تصريحات عقب الافتتاح – إن المعرض تقيمه مديرية التموين بالمحافظة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج والقوات المسلحة ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى لافتا إلى أن المعرض يأتى ضمن سلسلة من المعارض تقيمها المحافظة بمختلف المراكز والمدن لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مناسبة وذلك في إطار استعدادات الأسر للإحتفال بعيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسى الجديد.

وأكد المحافظ على وجود لجان من المتابعة بهدف متابعة الأسعار وجودة المنتجات المقدمة للمواطنين من خلال المعرض لافتا إلى أن المعرض يضم 28 عارضا بالإضافة إلى وجود جناحين لعرض منتجات القوات المسلحة من لحوم ومواد غذائية حيث يقدم المعرض المنتجات الغذائية ومستلزمات المدارس من كشاكيل وكراسات وأقلام وما يحتاجه الطالب مع بداية العام الدراسي.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى