"الصحفيين": لجنة خماسية تدير انتخابات شعبة الاتصالات

"الصحفيين": لجنة خماسية تدير انتخابات شعبة الاتصالات
"الصحفيين": لجنة خماسية تدير انتخابات شعبة الاتصالات

أعلن كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين، والمشرف على نشاط الشعب والروابط المتخصصة بالنقابة، أن انتخابات شعبة محرري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ستجرى تحت إشراف "لجنة خماسية"، تضم الزميل محمود كامل عضو مجلس النقابة، بالإضافة إليه، وثلاثة زملاء من قدامى العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمشهود لهم بالنزاهة والحيدة، وهم: أحمد بكير "الوفد"، شريف عبدالباقي "الأهرام"، وكمال ريان "الأحرار".

يذكر أن لجنة الروابط والشعب بنقابة الصحفيين، قد حددت الأربعاء القادم موعدا لإجراء انتخابات شعبة محرري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويتنافس بالانتخابات أثنان من الزملاء، على منصب "رئيس الشعبة"، هما: أشرف شهاب من جريدة "الأهالي"، ومحمد لطفي "العالم اليوم"، فيما يتنافس خمسة زملاء على مقاعد عضوية مجلس إدارة الشعبة، هم: أحمد عواد "الشروق"، أشرف أنور "الأسبوع"، خالد أبوالمجد "جيل الغد"، مصطفى الدمرداش "لغة العصر"، وهاني الروبي "روز اليوسف". 

بينما أعلنت الزميلتان: علا عبدالرشيد "مجلة أكتوبر"، وهيام عبدالحفيظ "جريدة الجمهورية"، اعتذارهما عن الترشح بعد إغلاق باب التنازلات، وجرى استبعاد الزميل أحمد عبدالقوي "جريدة المساء"، بمعرفة اللجنة المشرفة على الانتخابات؛ لعدم انطباق شروط الترشح عليه. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى