"أمن الجيزة" تنجح في الصلح بين "الشريف" و"حميد" في العمرانية

"أمن الجيزة" تنجح في الصلح بين "الشريف" و"حميد" في العمرانية
"أمن الجيزة" تنجح في الصلح بين "الشريف" و"حميد" في العمرانية

فى جو من الحب والمودة، عقدت مساء اليوم الأربعاء جلسة صلح يين أهالي عائلات قرية مشطا مركز طما بسوهاج والصف بالجيزة والمقيمين بالعمرانية الغربية وهما عائلة "الشريف" و "حميد" أثر خلاف نشب بين عائلة صديق الشريف وأولاده وحسان حميد وأولاده بمنطقة الزهراء بالعمرانية يرجع إلى ٣ شهور.

تم خلال الصلح تقريب وجهات النظر بين الطرفين بعد أن نزغ الشيطان بين العائلتين وتم قبول الاعتذار والتراضي بين الطرفين  ليسود المحبة والسلام وتم إنهاء إجراءات التصالح والتنازل عن محاضر الشرطة والنيابة.

توسط في الصلح اللواء أحمدعبد الباسط مساعد وزير الداخلية الأسبق والنائب محمد إسماعيل عضو ،  وتم ذلك في سرادق كبير بشارع الدكتور بمنطقة الزهراء بالعمرانية الغربية.

وقال محمد إسماعيل عضو ، إن تاريخ الصلح يمتد منذ بعثة الرسول وأن الصلح والعفو خير وهو الذي يبني الدولة وهو ما نراه الآن من كلا الطرفين الذين قبلا الصلح دون أي شروط.

ووجة اللواء أحمد عبد الباسط مساعد وزير الداخلية الأسبق ووسيط الصلح، الشكر للطرفين حيث جاء الصلح نقيا ومشرفا للطرفين ودون تعويض أو مال وكان خالصا لوجه الله من أجل بقاء العلاقات الطيبة.

وتم الصلح برعاية مديرية أمن الجيزة والمباحث الجنائية والعامة ومباحث قسم العمرانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إزالة 87 مخالفة تعد واسترداد 100 فدان في المنيا موجز نيوز