تكثيف أمني بـ"القاهرة والجيزة" تحسبا لدعوة "مرسي" وأنصاره

تكثيف أمني بـ"القاهرة والجيزة" تحسبا لدعوة "مرسي" وأنصاره
تكثيف أمني بـ"القاهرة والجيزة" تحسبا لدعوة "مرسي" وأنصاره

 

كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، حيث انتشرت الخدمات الأمنية أمام مبني محافظة الجيزة، وميدان النهضة، وعلى مداخل ميدان التحرير، وأمام مجلس الوزراء وعدد من المصالح الحكومية، تحسبا لأي أعمال إرهابية من شأنها تعكير الصفو العام.

 

كما انتشرت الخدمات الأمنية بطول الطرق المؤدية إلى مصر الجديدة ومدينة نصر، في الوقت الذي سادت فيه سيولة مرورية أعلى كوبري أكتوبر و15 مايو في الاتجاهين.

 

وأصدر ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية التابع للرئيس المعزول محمد مرسي، بيانا يدعو فيه أنصاره للتظاهر ضد التطبيع مع إسرائيل على حد تعبيره.

وقال البيان: إن التحالف الوطني لدعم الشرعية، إذ يؤكد أن المواطن المصرى لن يصمت طويلا أمام التنكيل بأكل عيشه وأمنه وسيادته على أراضيه وحقوقه المائية وتاريخه الرافض للتطبيع، فإنه يدعو المصريين أن يتركوا كل الاتهامات الباطلة والخلافات والانضمام في تظاهرات أسبوع جديد بعنوان "يسقط الفقر و التطبيع"، ضمن الموجة الثورية ارحل، رفضا للفقر المتزايد وأي تطبيع مع الصهاينة، بجانب الحشد من الآن لرفض أي زيارة مرتقبة لمجرم الكيان الصهيوني لمصر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى