المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: استطعنا توفير 40 موقعًا لتقديم مشروع سينما الشعب موجز نيوز

تامر عبد المنعم: استطعنا توفير 40 موقعًا لتقديم مشروع سينما الشعب

قال الفنان تامر عبدالمنعم مدير قصر السينما، استطعنا توفير 40 موقع نستطيع من خلالها تقديم سينما الشعب دون المساس مع أي نشاط ثقافي يقدمه القصر التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، من بينها مكتبة البحر الأعظم، وتسع 100 شخص، والإسكندرية قصر ثقافة الأنفوشي تسع 600 شخص، وقصر ثقافة قنا، والمنوفية (سينما الشعب شبين الكوم وسينما الشعب السادات).

وأضاف الفنان تامر عبدالمنعم في مداخلة هاتفية لبرنامج «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، جهاز الـ DCP المنوط به عرض الأفلام في دور العرض تكلفته 3 ملايين جنيه، وهناك مقترح آخر وهو استعارة جهاز ECP بقيمة إيجاريه 2500 جنيه لعرض الأفلام العربي فقط«.

تابع الفنان تامر عبدالمنعم، سعر التذكر في مشروع سينما الشعب ستصل إلى 20 جنيها ولا تتجاوز 40 جنيها، مضيفا: لا يمكن تحويل دور قصور الثقافة إلى دور عرض سنيمائية لأنها تقوم بدور منوط بها ولا يمكن أن أحارب الثقافة بالسينما أهدم جميع الفنون الأخر من بينها الرسم والفن التشكيلية والموسيقي.

" width="640" height="480" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- عمليات التنمية المحلية تتابع جهود 12 محافظة لإزالة البناء المخالف موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز