المصري اليوم - اخبار مصر- عمليات التنمية المحلية تتابع جهود 12 محافظة لإزالة البناء المخالف موجز نيوز

عمليات التنمية المحلية تتابع جهود 12 محافظة لإزالة البناء المخالف

تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، جهود محافظات القليوبية والأقصر والإسكندرية والبحيرة وأسوان، لإزالة كافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف وفرض هيبة الدولة.

وقال بيان صحفي، الجمعة، إن غرفة العمليات تابعت أيضا جهود محافظات السويس والمنيا وبورسعيد والدقهلية وقنا والغربية وبنى سويف، لرصد ومتابعة وإزالة أية تعديات جديدة في مهدها على الفور وتأكيد هيبة الدولة ومصادرة المعدات المستخدمة في المخالفة والمواد المستخدمة في البناء.

ووجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بأهمية تكثيف الجهود واستمرار حملات الرصد والمتابعة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف خاصة خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية مؤكدًا أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذًا لقرارات وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى