المصري اليوم - اخبار مصر- رفع أداء منظومة النظافة بساحة أبو الحجاج بمدينة الأقصر موجز نيوز

رفع أداء منظومة النظافة بساحة أبو الحجاج بمدينة الأقصر

التقي اللواء دكتور على الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، اليوم بعد أداء صلاة الجمعة، الأجهزة التنفيذية التابعة، رؤساء المناطق ونوابهم ومسؤولي قطاعات النظافة ومديري المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات، وبحضور أحمد أبوعيش سكرتير عام مدينة الأقصر، لمناقشة أهم الملفات الهامة التي تمس المواطن الأقصري، وتنفيذيها فعليًا ومباشرةً ساعة تاريخة، وذلك بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بساحة أبوالحجاج بالأقصر.

بدأ اللقاء بتوجيه رسالة شكر بعثها المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر للأجهزة التنفيذية التابعة للمدينة، بشأن المجهودات التي بذلت طوال فترة إجازة العيد.

ناقش الشرابي خلال الإجتماع الميداني سبل رفع أداء منظومة النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية وجميع الحواري والأزقة، إضافة إلى المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، خلال الاجتماع الميداني، ضرورة بذل مزيد من الجهد على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة أولاً بأول، مشدداً على الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها.

كما شدد الشرابي، على مسؤولي المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات برفع جميع الإشغالات بشوارع المدينه المختلفة والتواجد بصفة دائمة بالشوارع لمنع الباعة الجائلين من التواجد بالشوارع، تسهيلا للحركة المرورية، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والإهتمام برفع كفاءة مستوى النظافة، لإظهار المدينة بالمظهر اللائق أمام زائريها من كل أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى