المصري اليوم - اخبار مصر- «ستكون ورقية» .. وزير التربية والتعليم عن امتحانات الثانوية العامة موجز نيوز

«ستكون ورقية» .. وزير التربية والتعليم عن امتحانات الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن ما يتردد بشأن صدور قرار بعقد امتحانات الثانوية العامة 2022 بمزيج من النظامي الورقي والإلكتروني غير صحيح.

وأضاف وزير التربية والتعليم، في تصريحات على جروب «تعليمنا الجديد» على تطبيق واتس آب، أنه تم التأكيد مرارا وتكرارا أن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ستكون ورقية، والإجابة ستكون على «بابل شيت»، حتى يتسنى تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، بدون تدخل أي عنصر بشري.

وأكد الدكتور طارق شوقي على أن امتحانات الثانوية العامة 2022 ستكون خالية من الأسئلة المقالية، مشددا على أنه لن يسمح للطلاب بدخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 بالكتاب أو التابلت.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قررر أن يكون امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع (الدين- التربية الوطنية- الاقتصاد والاحصاء ) بلجان مراقبة ومؤمنة ضمن جدول امتحانات الثانوية العامة، بنظام البابل شيتن وبدون ورقة مفاهيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى