المصري اليوم - اخبار مصر- ٢٠٠ ألف جنيه إيرادات سينما الشعب في عيد الفطر موجز نيوز

٢٠٠ ألف جنيه إيرادات سينما الشعب في عيد الفطر

إقبال جماهيرى غير مسبوق وإيرادات ضخمة جنتها دور العرض السينمائى بالمواقع الثقافية الخمسة التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، بمدينة السادات والأنفوشى بالأسكندرية وشبين الكوم وقنا ومكتبة البحر الأعظم بالجيزة، حيث أوشكت الإيرادات على تجاوز حاجز الـ200 ألف جنيه منذ انطلاق المشروع مع أول أيام عيد الفطر المبارك حتى اليوم الثالث من العيد.

وأعرب الفنان هشام عطوة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة عن سعادته البالغة بالإقبال الجماهيرى الضخم الذي يعكس نجاح المشروع ومدى سعادة الجمهور به، نظرا لانخفاض سعر التذكرة الذي لم يتجاوز ٤٠ جنيها، بما يساوى نصف سعر التذكرة في دور العرض السينمائى الخاص.

وقال عطوة، خلال الجولة التفقدية التي قام بها لمدينة السادات ومحافظة الاسكندرية وشبين الكوم ومكتبة البحر الأعظم بالجيزة، إن المرحلة الثانية لمشروع سينما الشعب ستشهد تشغيل خمسة مواقع ثقافية أخرى هي كفر الشيخ وشرم الشيخ ودسوق وسيوة والوادى الجديد، حيث من المقرر أن يصل عدد دور العرض السينمائى إلى ٤٠ دار عرض مع نهاية ٢٠٢٢.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «الصحة» تطلق 6 قوافل للصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة في 18 قرية خلال أربعة أيام موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز