المصري اليوم - اخبار مصر- بـ42 درجة.. حالة الطقس في الكويت اليوم الأربعاء 4 مايو 2022 موجز نيوز

بـ42 درجة.. حالة الطقس في الكويت اليوم الأربعاء 4 مايو 2022

حذرت الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم الأربعاء 4 مايو 2022، من ارتفاع درجات الحرارة لتتخطى حاجز الـ40 درجة مئوية بسبب منخفض جوي خماسيني جديد تصاحبه كتلة هوائية حارة وجافة، ويكون الطقس من حار إلى شديد الحرارة ملئ بالغبار وبخاصة في المناطق الداخلية، تزامناً مع هبوب رياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة ومحملة بكميات كبيرة من الغبار.

وتكون درجة الحرارة اليوم الأربعاء 42 درجة مئوية نهارا وتكون درجات الحرارة 23 درجة مئوية ليلا.

انخفاض الرؤية الأفقية.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء فى الكويت 4 مايو 2022

تتوقع الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس نهارا، حار والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 42 كم/ساعة مثيرة للغبار وتظهر بعض السحب المتفرقة، بينما تكون حالة الطقس ليلا، معتدل وغائم جزئيا والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 32 كم/ساعة.

وتكون حالة البحر نهارا من خفيف إلى معتدل، بعلو الموج، ويصل ارتفاعه إلى مترين ويكون أقصى ارتفاع للأمواج 6 أمتار، فيما تكون حالة البحر خلال الليل من خفيف إلى معتدل ويصل الموج إلى ارتفاع مترين، ويكون أقصى ارتفاع له 5 متر.

درجات الحرارة المتوقعة على مختلف مدن الكويت اليوم الأربعاء 4 من مايو 2022:

وتتوقع إدارة الأرصاد، أن تكون درجة الحرارة على مدينة الكويت أثناء النهار 42 درجة، وأثناء الليل 28 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 42 درجة مئوية، وأثناء الليل 22 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 42 درجة، 21 درجة أثناء الليل، أما مدينة الجهراء فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 43 درجة مئوية، و24 درجات أثناء الليل.

أما منطقة السالمية فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 39 درجة، و25 درجة أثناء الليل، ومدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة أثناء النهار 37 درجة، و26 درجة أثناء الليل، أما جال اللياح تصل أثناء النهار إلى 41 درجة مئوية، وتكون ليلا 25 درجة، وفى النويصيب فتكون 40 درجة أثناء النهار، و22 درجة أثناء الليل، وفى منطقة السالمي تكون الحرارة أثناء النهار 51 درجة مئوية درجة، و23 درجة مئوية خلال الليل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى