المصري اليوم - اخبار مصر- «صلاة العيد على قضبان القطار».. واقعة في الدقهلية تشعل غضب السوشيال ميديا (فيديو) موجز نيوز

«صلاة العيد على قضبان القطار».. واقعة في الدقهلية تشعل غضب السوشيال ميديا (فيديو)

تداول مستخدمون على مواصع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد ممن يؤدون صلاة العيد على مزلقان السكة الحديد في مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، ما أدى إلى توقف حركة القطارات وتعريض حياة مواطنين للخطر.

أثار المقطع سخطًا وغضبًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أدى المصلون صلاة العيد بالتزامن مع وصول قطار رقم 948 لمحطة طلخا عند الساعة 5.42، ما جعل سائق القطار ينتظر لعدة دقائق حتى الانتهاء من الصلاة.

وقال مصدر أمني لموقع «سكاي نيوز عربية» إن شرطة النقل والمواصلات بمحافظة الدقهلية وكذلك مسؤولي هيئة السكك الحديدية رصدوا تداول الفيديو، موضحا أن الفحص المبدئي لكل المتداول عن الواقعة تبين أنها حدثت في مدينة طلخا في محافظة الدقهلية وتحديدا على مزلقان مسجد المحطة.

وأضاف: «افترش المصلون سجادات الصلاة على قضبان السكة الحديد، وخلال قدوم القطار المتوجه من القاهرة إلى طنطا فوجئ قائده بوجود المصلين على القضبان ولم يستجيبوا لإنذارات القطار، مما اضطر السائق للتوقف حتى انتهاء الصلاة، حتى لا تحدث كارثة».

" width="560" height="315" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى