المصري اليوم - اخبار مصر- المصريين في إيطاليا يحتفلون بالعيد على شواطئ مدينة أوستيا موجز نيوز

المصريين في إيطاليا يحتفلون بالعيد على شواطئ مدينة أوستيا

قال عيسي إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا، إن الاتحاد يسع للم شمل الأسر المصرية من خلال الاحتفالات الدينية بالأعياد وشهر رمضان للكريم حيث يتم الاحتفاء في كل مناسبة بمدينة مختلفة عن الأخرى التواصل مع كل ابناء الجالية.

واضاف ان عيد الفطر تم الاحتفال به هذا العام في مدينة اوستيا وهى مدينة على البحر المتوسط، لجمع ابناء الجالية المصرية والاحتفال بالعيد، وذلك في نادى المدينة من الساعة التاسعة وحتى الثالثة عصرا، لافتا الى انه تم خلال رمضان إقامة افطار في مدينتى ميلانو وروما.

وقال ان الاسر المصرية ستحتفل في مدينة اوستيا، عبر تجمع الاسر، وتناول وجبة الغداء، فيما يلعب الاطفال في الملاهي والملاعب الخاصة بهم.

واشار الى ان الاحتفال بالعيد سيشهد الحديث حول المشكلات التى يواجهها العاملين المصريين والحلول التى تم الوصول اليها بالحديث مع اتحاد العمال الايطالين والذي يقوم بسن القوانين الخاصة بالعمالة الاجنبية مع الحكومة الايطالية

واكد ان الاعياد فرصة للتواصل وعمل تجمعات للمصريين ، خاصة مع انشغال الجميع في أعمالهم طوال ايام السنة، فالعيد فرصة للترابط والشعور بالحياة والاجواء المصرية حتى لا نشعر بالغربة وفقد الاسرة في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى